السبت، 1 سبتمبر 2012

البقاء لله :: وفاة 3 أشخاص بعد أن سقطت سيارتهم بترعة في قرية النواورة بمركز البداري باسيوط


لقى 3 أشخاص مصرعهم بعد أن سقطت سيارتهم بترعة في قرية النواورة بمركز البداري مساء أمس، الخميس، بعد أن حاولت مفاداة طفل كان يعبر الطريق.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري يفيد بسقوط السيارة رقم 54481 نقل أسيوط قيادة طلعت محمود أحمد، 34 سنة، سائق، مقيم بقرية النواورة، بترعة بجوار الطريق الزراعي الشرقي أسيوط / سوهاج.

وبالانتقال والفحص تبين أن قائد السيارة فوجئ بطفل يعبر الطريق أمامه فحاول مفاداته مما أدى إلى اختلال عجله القيادة بيده وسقوط السيارة بالترعة المتاخمة للطريق.

وأسفر الحادث عن

وفاة كل من أحمد عثمان توفيق، 13 سنة، طالب، كان يعبر الطريق أثناء الحادث، ورمضان عبد السلام شحاتة، 30 سنة، موظف، ومحمود أحمد زهران، 35 سنة، موظف، مرافقين لقائد السيارة، مقيمين بذات الناحية، وإصابة قائد السيارة بكدمات في الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج.

وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي ونقل الجثث إلى مشرحة مستشفى البداري تحت تصرف النيابة العامة، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة

اسيوط _ ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...