الخميس، 20 سبتمبر 2012

بالصور 4 محاضرات من أجل لغة عربية سليمة في مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط


                           باقى الصور





ينظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط 4 محاضرات للغة العربية خلال الشهر الجاري وذلك لتنمية مهارات استخدامها بشكل سليم وصحيح خاصة في أعمال الكتابة الإبداعية صرح بذلك الأديب أحمد راشد البطل المشرف على النشاط الثقافي بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط وقال أن جميع المحاضرات يقدمها الأديب الكبير ياسر النجدي عضو اتحاد كتاب مصر ورئيس نادي أدب الغنايم وكذلك رئيس نادي أدب المجتمع المدني بالمركز الثقافي.
وقال راشد أنه تم عقد محاضرتان يومي 6 و 13 سبتمبر الجاري بشكل شهد اقبال متميز ونجاح في أهدافهما المعرفية مضيفاً أنه من المقرر تنفيذ باقي المحاضرات يومي 20 و 27 سبتمبر الجاري أيضاً.
وأوضح أحمد راشد أن أهمية محاضرات اللغة العربية تأتي في إطار ضعف مستوي خريجي المدارس والجامعات في مجال اللغة العربية وهو الشئ الملاحظ بشدة من وجود أخطاء فادحة سواء في التحدث أو الكتابة وهو ما يعزز من ضرورة تنمية مهارات ذلك خاصة وأن طلاقة اللغة وسلامتها هي أولي وسائل صناعة الثقافة السليمة وأهم عناصر نجاح التواصل الفعال من خلالها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...