الأحد، 30 سبتمبر 2012

الشرطة تحاصر قرية بصره فى مركز الفتح فى أسيوط بعد مقتل 4 من عائلة واحدة


صورة ارشيفية
فرضت الأجهزة الأمنية فى أسيوط كردوناً أمنياً حول قرية بصره فى مركز الفتح إثر مقتل 4 من أفراد عائلة أبوعكر على يد أحد أفراد عائلة رزق أمس الأول.. تحرر محضر بتفاصيل الواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق وقررت تشريح جثامين الضحايا لبيان سبب الوفاة وطلبت التحريات حول الواقعة.
وانتشرت قوات الأمن والمدرعات بالقرية لمنع تجدد الاشتباكات وتأمين جنازة الضحايا الأربعة وعززت القوات من وجودها وتحدثت إلى كبار العائلة للسيطرة على غضبهم.
تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة الفتح بوقوع مشاجرة بناحية قرية بصرة، وتبين أن المشاجرة بين عائلة العكر وعائلة رزق ونتج عنها مقتل صديق حسن صديق 60 سنة فلاح وحسن صديق حسن 15سنة طالب وصالح ثابت أبوعكر حسن 21 سنة حاصل على دبلوم، وأحمد فتحى جاب الله صادق 27 فلاح سنة على يد أحمد محمد حسين 45 سنة مدرس، وطه محمد حسين 40 سنة مشرف صحى من عائلة رزق (هاربين)، بسبب الخلاف على قيراط أرض يفصل بين أملاك الطرفين.
وتم الدفع بمجموعات من قوات الأمن وقوات نظامية وسرية برئاسة ضباط لمنع حدوث تداعيات بالقرية، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.
سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...