الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

بالفيديو رئيس جامعة اسيوط يحيل الموظفين والعمال المشاركين في الإضراب عن العمل، منذ بدء العام الدراسي، إلى التحقيق و رئيس فرع جامعة الأزهر بأسيوط يحيل 6 موظفين إلى التحقيق، وخصم 5 أيام من رواتبهم، بسبب مشاركتهم وتحريضهم على الإضراب، للمطالبة بصرف الحوافز والمكافآت

 
قرر الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، إحالة الموظفين والعمال المشاركين في الإضراب عن العمل، منذ بدء العام الدراسي، إلى التحقيق.

وقال عدد من المتظاهرين: إن مسئولي المدينة الجامعية وعمداء الكليات حصروا أسماءهم وأحالوهم إلى التحقيق، مضيفين، أن ذلك أصابهم بالاستياء والغضب الشديد.

وأوضح المتظاهرون أنهم أرسلوا دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنشورات بالجامعة، للتصعيد حتى تتحقق مطالبهم، المتمثلة فى صرف الحوافز وزيادة مكافآت الامتحانات إلى 500 يوم، وبنسبة 7%.

على صعيد متصل، أحال الدكتور محمد عبد الشافي، رئيس فرع جامعة الأزهر بأسيوط، 6 موظفين إلى التحقيق، وخصم 5 أيام من رواتبهم، بسبب مشاركتهم وتحريضهم على الإضراب، للمطالبة بصرف الحوافز والمكافآت.
يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...