الأحد، 23 سبتمبر 2012

موظفو جامعة الأزهر فرع أسيوط يعاودون الإضراب للمطالبة بتحسين أوضاعهم الوظيفية


عاود موظفو جامعة الأزهر فرع أسيوط، إضرابهم عن العمل بعد قيامهم بتعليق الإضراب لمدة 3 أيام هي "الخميس، الجمعة، السبت"، وأعلنوا اليوم الأحد الدخول في اعتصام مفتوح، وذلك للتأكيد علي مطالبهم المتعلقة بتحسين أوضاعهم الوظيفية.

كان الموظفون المضربون عن العمل، قد نظموا مسيرات تجوب أرجاء الجامعة للمطالبة بتثبيت العمالة المؤقتة، وضم الجهاز الإدارى للجامعة إلى وظائف معاونة لأعضاء هيئة التدريس، وإقرار مبدأ المعاملة بالمثل فى بدلات الجامعة وحاسب الجودة، وزيادة حافز الجامعة إلى 600% من أساسى المرتب، وزيادة أيام المكافأة إلى 600 يوم بنسبة 10% بدلا من 3%، وصرف الأجر الإضافى طول العام بنسبة 50%، فضلا عن إقرار أحقية العاملين بالجامعة فى انتخاب القيادات الجامعية.


ومن جانبه استنكر إبراهيم عبدالعزيز إسماعيل، منسق إضراب موظفي جامعة الأزهر بأسيوط، تجاهل الإدارة الجامعية لمطالبهم التي قد تؤدى إلى انفجار الوضع في الجامعة فى أى لحظة خاصة فى ظل توقف العمل تمامًا فى جميع إدارات وكليات الجامعة بسبب الإضراب، ومؤكدًا علي مواصلته الإضراب والاعتصام المفتوح حتي تتحق مطالبهم.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...