الجمعة، 7 سبتمبر 2012

البقاء لله :: وفاة مواطن بسبب ثمن تذكرة دخول المستشفى والأهالي يقتحمون مستشفى «أسيوط الجامعي» بعد مقتله على يد موظف الأمن


صورة أرشيفية للواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط.
لقيَ شخص مصرعه طعنًا، الجمعة، طعنه موظف أمن بمستشفى أسيوط الجامعي، في مشاجرة، بسبب ثمن تذكرة دخول، وقام على أثرها العشرات من أهالي المجني عليه بالتظاهر أمام المستشفى، وسط حراسة أمنية مشددة، بعد اقتحام عدد من الأهالي المستشفى وتحطيم واجهة أحد الأبواب.
كان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، قد تلقى بلاغًا بمصرع طارق حسين، من مركز البداري، إثر نشوب مشاجرة بين المجني عليه وموظف بإدارة أمن مستشفى أسيوط الجامعي، يدعى حمادة عبد العاطي، بسبب تذكرة دخول المستشفى.
وقالت التحريات الأولية إن موظف الأمن قام بطعن أحد المواطنين بمطواة، كانت بحوزته، بعد مشاجرة وقعت بينهما، أثناء محاولة المجني عليه دخول المستشفى دون تذكرة، لزيارة أحد أقاربه المرضى.
وفرضت سيارات من الأمن المركزي طوقًا أمنيًّا حول أبواب المستشفى الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...