الأحد، 23 سبتمبر 2012

مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان ينظم محاضرة غدا بمحافظة اسيوط تحت عنوان "تحفيز المشاركة المجتمعية في كتابة دستور مصر القادم"


"مركز القاهرة" يدعو المجتمع للمشاركة فى الدستور
ينظم مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان محاضرة عامة غدا الاثنين بمحافظة أسيوط، تحت عنوان "تحفيز المشاركة المجتمعية في كتابة دستور مصر القادم"، وذلك بعد أن اقتربت الجمعية التأسيسية للدستور من وضع لمساتها الأخيرة.
وتركز المحاضرة على عدة محاور، أبرزها مطالب القوى الاجتماعية المختلفة بالعدالة الاجتماعية، وأهمية تضمين الدستور وتحصينه لمطالب العدالة الاجتماعية، كما تستعرض المحاضرة أبرز ما تم "تسريبه" من نصوص مواد الوثيقة الدستورية الخاصة بالعدالة الاجتماعية، وكذلك علاقة الدستور بتنظيم ممارسة المواطنين لحقوقهم الاقتصادية.
تأتى المحاضرة ضمن سلسلة من محاضرات التوعية العامة التي ينظمها برنامج التعليم بمركز القاهرة، والتي تجوب محافظات الجمهورية من أجل نشر قيم ومبادئ حقوق الإنسان وتبسيط المعايير الدولية والمبادئ العامة المتعلقة بالعمل الحقوقي ودور المجتمع المدني.

نرمين عشرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...