الجمعة، 14 سبتمبر 2012

حزب الوسط بأسيوط يطالب الرئيس مرسى بطرد السفير الهولندى واستدعاء السفير الامريكى


حزب الوسط بأسيوط يطالب الرئيس مرسى بطرد السفير الهولندى واستدعاء السفير الامريكى
 أستنكر حزب الوسط  بأسيوط ,الفيلم المسئ للرسول محمد "ص" والذى أنتجه أقباط المهجر ,فى بيان له اليوم ,كما أعتبره جريمه عنصريه ,ومحاوله فاشله لأثاره الفتنه الطائفيه بين عنصرى الأمه المسلمين والأقباط .


ويقول البيان "هذا وقد هالنا ما لقيناه من اسائه وسفاههه وانحطاط مسنا جميعا كمسلمين وكمصريين للاسائه من نبينا وحبيبنا وقدوتنا رسول الله محمد بن عبد الله , وتعجز السنتنا عن وصف هؤلاء الذين لا يمكن وصفهم بالأنسانيه ولا المصريه ولا الآدميه الذين قاموا بهذا الفعل" .


كما حث البيان الرئيس محمد مرسى بسرعه التحرك باتخاذ الإجراءات الرسميه للرد علي هذا الفعل الشنيع عن طريق طرد السفير الهولندي من علي ارض مصر الطيبه ومخاطبة الكنيسه المصريه رسميا. واستدعاء السفير الامريكي. وسحب الجنسيه ممن قام بهذا الفعل. وان لم تنفذ مطالبنا سنسعي بكل الطرق للتصعيد حفاظا علي كرامتنا وعزتنا. فلا عزه لنا من دون الذود والدفاع عن نبينا نبي المسلمين وخير خلق الله .

وأكد "أحمد فوزى أحمد"المتحدث الأعلامى لحزب الوسط بأسيوط فى تصريح خاص ,أن ما يحدث هو مخطط خارجى وفى وقت حرج للتفرقه بين الأقباط والمسلمين , كما نؤكد على أن الشعب المصري بعنصرية كان ولازالوسيظل يدا واحدة في مواجهة تلك المحاولات الدنيئة التى تسعى لتأجيج الصراع الداخلي، وإدخال البلاد في دوامة لا تنتهي من العنف.
دعاء ابو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...