الاثنين، 10 سبتمبر 2012

سكرتير المصريين الأحرار بأسيوط: تأسيسية الدستور لا تصلح لوضع لائحة داخلية لحزب


الدكتور أيمن عثمان سكرتير عام الحزب فى أسيوط
يعتبر حزب المصريين الأحرار واحدا من الأحزاب الجديدة التى خرجت من رحم الثورة وكان الحصان الأسود فى أسيوط فى الانتخابات البرلمانية الماضية بحصوله على أربعة مقاعد، بعد الحرية والعدالة والنور، ويسبق أحزاب عريقة لم تحصل على مقاعد مثل الوفد.

وقال الدكتور أيمن عثمان سكرتير عام الحزب فى أسيوط إن الحزب ساهم فى عدد كبير من الأنشطة واللقاءات السياسية واستطاع تكوين قاعدة عريضة أهلته للحصول على ما حصل عليه من مقاعد برلمانية، وعن الأنشطة التى قام بها الحزب فى أسيوط منذ نشأته.


وقال عثمان،

إن الحزب له العديد من الأنشطة السياسية والمجتمعية بالمحافظة، حيث شارك فى جميع اللقاءات والمؤتمرات السياسية التى شهدتها المحافظة،كما شارك أيضا فى مؤتمرات التيار الثالث كما استضاف عددا من اللقاءات والندوات الشبابية فضلا عن القوافل الطبية.

وأضاف كل هذه الأمور أهلت الحزب للحصول على 4 مقاعد فى الانتخابات البرلمانية السابقة، وهو عدد لم يتمكن منه عدد كبير من الأحزاب المعروفة، والتى لها باع كبير فى الحياة السياسية أو الحصول عليه.

هيثم البدرى 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...