السبت، 8 سبتمبر 2012

كلية الآداب بجامعة أسيوط تعلن نتائج الامتحانات قبل أسبوع واحد فقط من بداية العام الدراسي الجديد، وبعد أكثر من ثلاثة شهور من انتهاء الامتحانات



أعلنت كلية الآداب بجامعة أسيوط – السبت 8 سبتمبر- نتائج امتحانات نهاية العام الماضي، وذلك قبل أسبوع واحد فقط من بداية العام الدراسي الجديد، وبعد أكثر من ثلاثة شهور من انتهاء الامتحانات.

وقد تسببت أعطال في برنامج الحاسب في  أخطاء بنتائج الفرق المختلفة بالإضافة إلى الإضراب الجزئي الذى قام بعض أساتذة الجامعة احتجاجا على عدم إقرار الزيادات الجديدة وذلك قبل إقرارها.


وصرح وكيل كلية الآداب لشئون الطلاب  محمود عبد المعطى، بأن أصحاب الذمم الخربة وراء تأخر إعلان النتيجة بعد أن رفض بعض الأساتذة التصحيح لأوراق الإجابات انتظارا لإقرار الزيادات التي  اقرها قانون تنظيم الجامعات الجديد، وبعد أن تم اعتماد الزيادات كان الأساتذة في مصايفهم وأجازة رمضان مما أدى إلى تأخير النتيجة  لكن تم الانتهاء منها وإعلانها  ولم تحدث أي مشاكل.

 من ناحية أخرى تسبب تأخير النتيجة في حدوث ارتباك في تسكين الطلاب للعام الدراسي الجديد، حيث يقتضى تجديد الإقامة  للطلاب المستمرين النجاح كما أن السماح لإقامة  طلاب جدد يشترط  النجاح بتقدير جيد والتحويل من الانتساب الموجة إلى الانتظام يشترط الحصول على تقدير جيد.

وقد انتشرت خلال الأيام الماضية تجارة تسريبات النتائج بعد أن طال انتظار الطلبة للنتيجة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...