الجمعة، 7 سبتمبر 2012

بالفيديو.. محافظ أسيوط الجديد يودع البرعي ويعد بدعوته لزيارة المحافظة


ودع اليوم، الخميس، الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط الجديد اللواء السيد البرعي المحافظ السابق، بعد اجتماع ظل لأكثر من 5 ساعات استعرض فيه أهم الملفات التي تنفذها المحافظة.

وقال اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط السابق، إن انتظاره لاستقبال المحافظ الجديد واستعراض الملفات المهمة بالمحافظة قبل مغادرته من المفروض أن يكون ليس تقليدًا جديدًا، بل هو من المفروض أن يكون أساس لأي شخص يترك منصبه أن يسلم أمانة كاملة لمن سيتولى المسئولية خلفًا له.

وهنأ البرعي الدكتور "كشك " لتوليه منصب المحافظ، وقال إنه يهمني أن أسمع عن المكان الذي عملت به كل خير وتقدم.

وقال البرعي

أتمنى أن آتي إلى أسيوط وأرى المشروعات التي كان مخططًا لها تعمل وحققت الهدف منها ومن هنا حرصت عدم ترك المحافظة إلا بعد استقبال المحافظ الجديد وأرحب به واستعرض معه هذه الملفات.

ومن جانبه، قال الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط إنني فوجئت باللافتة الكريمة التي قام بها اللواء السيد البرعي، حيث حرص على انتظاري حتى يبارك لي على تولي منصب المحافظ واستعرض معي أهم الملفات وهذا ليس غريبًا عليه لأنه جندي من جنود القوات المسلحة المعرف عنها الانضباط والالتزام والتضحية والعطاء.

وأكد كشك أنه سوف يستكمل مسيرة اللواء السيد البرعي في تنمية المحافظة واستكمال المشروعات التنموية، مشيرًا إلى أنه سوف يقوم بدعوة محافظ أسيوط السابق اللواء السيد البرعي عند افتتاح المشروعات تقديرا لجهده في تنفيذها. 

اسيوط_ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...