السبت، 1 سبتمبر 2012

"أصدقاء مدينة زويل" بأسيوط ينظمون وقفة اعتراضاً على حملات التشوية ضد المدينة

رحمة تمام منسق عام أصدقاء مدينة زويل بأسيوط
ينظم "أصدقاء مدينة زويل للعلوم والتكنولويا" بمحافظة أسيوط، اليوم السبت، وقفة احتجاجية تدعيما للمدينة، ضد ما أسموه "التشوية الممنهج الذي طال المدينة في الفترة الماضية".
وقالت رحمة تمام منسق عام "أصدقاء مدينة زويل" بأسيوط إنهم بصدد تنظيم مسيرة "تنطلق في تمام الثانية عشرة يوم السبت المقبل من ثلاثة ميادين في أسيوط، وهى ميدان المنفذ ونزله عبد اللاه والأزهر، وذلك تدعيماً لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا".
وأضافت تمام، في تصريح لـ"الوطن"، أن رؤية الدكتور زويل وخبراته العلمية "هى السبيل الوحيدسعاد أحمدلنهضتنا العلمية والاقتصادية، وبدلا من دعم هذا المشروع القومى يقوم البعض بمحاربته بحملات تشوية وسب وقذف لشخص العالم الجليل، الأمر الذى يرفضه أبناء الشعب المصرى المدركين لأهمية هذا المشروع والمقدرين لما يبذله الدكتور زويل لإعادة مصر إلى مكانتها التى تستحقها.
وأضافت أن أصدقاء مدينة زويل "يعلنون إصرارهم على إقامة هذا الصرح العلمى العملاق، الذى سيحول مصر من دولة مستهلكة على خريطة العالم النامى إلى دولة منتجة ومصدرة للعلوم والتكنولوجيا وعلى خريطة الدول القائدة والمتقدمة".
اسيوط _  سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...