السبت، 1 سبتمبر 2012

"أرمى قمامتك أمام فيلا محافظ سوهاج" دعوة على الفيس بوك


فى تطور سريع للأحداث واعتراضا على تقاعس الجهاز الإدارى بالمحافظة عن العمل، وكثرة تواجد أكوام القمامة بالمحافظة، وكذلك عدم اتخاذ قرارات صارمة تجاه المخالفين والمتكاسلين من قيادات المحليات.

دشنت مجموعة من الشباب بمحافظة سوهاج ضمت بعض التيارات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حملة بعنوان "ألقى قمامتك أمام فيلا المحافظ" وقاموا بتداول منشور يدعو لذلك ونشره على جميع الصفحات، كما قاموا اليوم بتوزيع المنشور على أبواب المساجد وفى الأماكن العامة.


وجاء فى المنشور

أن عددا كبيرا سيجتمع اليوم الجمعة فى تمام الثامنة ونصف بعد صلاة العشاء بمنطقة الثقافة، ثم تنطلق مسيرة لفيلا المحافظ الكائنة بشارع الجمهورية، وسيقوم كل واحد من المتظاهرين بإلقاء كيس من القمامة أمام منزله.

وأكد المنشور على السلوك الحضارى، حيث سيتم إلقاء أكياس القمامة فى الصندوق المخصص لذلك أمام فيلا المحافظ، أو بجوار سور الفيلا وبعيدا عن الشارع للمحافظة على نظافته، كما رفضت الحملة التجمهر أو قطع الطريق أو الاعتصام حتى لا تتعطل مصالح المواطنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...