الخميس، 27 سبتمبر 2012

بالصور الفنانة / منة شلبى تتعرض لهجوم شديد بسبب الوشم الخاص ب ’’ لفظ الجلالة ’’ الذي ظهر على ذراعها اليسرى و يضعها في دائرة الإساءة للذات الإلهية

http://cdn12.anazahra.com/wp-content/uploads/2012/09/DSC_0812.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjlVVPPR6zpA7MEF640KUGba583m51Kaq660EikGdDmVpzRcmaLAwPP6aQ1a15cGJPH061-6v2eJxpF_SiqcveLbUnGvfb7E-AOWAtm2N41GfAyL1sOmYNUMD8mGugt6Sj2ar8eZ2D8XDY/s1600/3.jpg

من جديد، تعرضت الممثلة منة شلبي لهجوم شديد بسبب الوشم الذي ظهر على ذراعها اليسرى أثناء حضورها العرض الخاصّ بفيلمها "بعد الموقعة"، حيث وشمت لفظ الجلالة على ذراعها.

وجاء الهجوم بسبب كونها ممثلة أولا، حيث تساءل البعض كيف تقدّم منّة شلبي مشاهد جريئة، واسم "الله" مكتوب على ذراعها، معتبرين أنّها بهذا الوشم أساءت بشكل كبير إلى الذات الإلهيّة، وكذا بسبب ملابسها الجريئة التي لا تليق بالوشم، في حين رأى البعض أنّها تُغازل الإخوان المسلمين بعد تولّيهم الحكم في مصر.

من جهة أخرى، رفضت شلبي التعليق على هذا الهجوم، والتزمت الصمت تماما، فيما قالت والدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى لمجلة سيدتي: "هل ستبقى منّة مثارا دائما للهجوم عليها في أيّ تصرّف تقبل عليه؟ أرجوكم اتركوها في حالها، ولفنّها".

وتساءلت زيري "ما المشكلة في أن تضع منّة وشماً على ذراعها، وتكون الكلمة لفظ الجلالة، أليس هذا أفضل من أن تضع رسومات العفاريت والأشكال الغريبة على جسدها؟ إنّ كلّ ما تقصده من الوشم هو حماية الله".

وأضافت والدة منّة قائلة بغضب: "ماذا يريدون من ابنتي؟ إذا ارتدت ملابس عارية يُهاجمونها، وإذا وضعت لفظ الجلالة على ذراعها يُهاجمونها أيضاً، فهل معنى ذلك أنّها إذا ارتدت ـ هي أو أيّ فتاة أخرى ـ سلسلة عليها كلمة "ما شاء الله"، أو أيّ رمز دينيّ تُتّهم بالإساءة للذات الإلهيّة؟ حاشا لله، فابنتي مؤمنة بالله سبحانه وتعالى وتصلّي وتصوم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...