السبت، 1 سبتمبر 2012

وقفة إحتجاجية للعاملين بشركه أسيوط لتكرير البترول بالمبنى الإداري بمقر الشركة يوم الأحد المقبل للمطالبة بمساواتهم بالهيئة العامة للبترول في البدلات والحوافز ومكافأة الجمعية العمومية


يعتزم العاملون بشركه أسيوط لتكرير البترول تنظيم وقفه إحتجاجية بالمبنى الإداري بمقر الشركة يوم الأحد المقبل تضامناَ مع باقي قطاعات البترول بالقاهرة والإسكندرية والسويس للمطالبة بمساواتهم بالهيئة العامة للبترول في البدلات والحوافز ومكافأة الجمعية العمومية .

يقول على حسنى –احد العمال - أنهم قرروا تنظيم وقفات إحتجاجية للتنديد بعدم قيام الشركة بالتأمين عليهم بالرغم من مرور أكثر من 5 شهور على عمل العقود , لافتاً انه تم التعاقد مع عدد " 160 " عامل  بعد الثورة على شركة ابيسكو التابعة للبترول  في حين تم التعاقد لعدد 750 من زملائنا الذين كانوا يعملون معهم بشركة أسيوط لتكرير البترول من ذوي المحسوبية.

وأضاف: "مرت أكثر من 10 شهور وحتى الآن لم يتم عمل التأمينات ومسئولي الشركة يهددونهم بعدم صرف البدلات والحوافز المتأخرة ".

وطالب احمد جمعه –احد عمال الشركه- سرعة الاستجابة للمطالب المتمثلة في انضمامهم لشركة أسيوط لتكرير البترول والاستفادة من خبراتهم، خاصة بعد قيام الشركة بعمل عقود لعمال جدد دون النظر إليهم.
اسيوط _ اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...