الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

"اتحاد شباب الثورة" بأسيوط يستنكر حضور أمين الحرية والعدالة اجتماع المجلس التنفيذى بالمحافظة



أصدر اتحاد شباب الثورة بأسيوط اليوم، الاثنين، بيانا استنكر فيه حضور أمين الحرية والعدالة اجتماع المجلس التنفيذى بالمحافظة.

وأشار البيان إلى أنه كان من الضروري أن يدعو المحافظ جميع القوى السياسية والأحزاب السياسية إلى الاجتماع.

وذكّر الاتحاد، محافظ أسيوط بأنه تم تحذيره من الانحياز لجماعة الإخوان المسلمين دون غيرهم من الأحزاب السياسية والقوى الثورية الموجودة بأسيوط، ووجه اتحاد شباب الثورة عدة أسئلة إلى المحافظ الجديد منها: "هل يتم إعداد أمين الحرية والعدالة بأسيوط ليصبح سكرتيرًا عامًا للمحافظة؟".

وتساءل أيضًا: "هل حضوره دليل على انفراد الإخوان بالمحافظ والمحافظة وتهميش باقى القوى السياسية؟ وهل الحضور جاء بناء على رغبته أو بناء على أوامر مباشرة من المرشد العام أو مجلس شورى الإخوان؟ وهل ذلك بداية لأخونة محافظة أسيوط وجميع المراكز القيادية بأسيوط؟".

ووجة الاتحاد تحذيرًا للمحافظ من إعطاء حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان مميزات دون غيرهم، مشيرًا إلى أن الانحياز الواضح لجماعته وحزبه سيخلق حالة من الاحتقان السياسى وسيكون الانفجار شديدًا وسيخلق حالة من الانقسام فى المجتمع بأسيوط

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...