الجمعة، 28 سبتمبر 2012

انطلاق حملة " أكفل سوري .. إدعم ثورة" بأسيوط




أكد أحمد عبد الرازق  منسق حركة شباب 6 إبريل بأسيوط على انطلاق حملة  " اكفل سورى ادعم ثورة " والتى تهدف إلى مساعدة الأسر  السورية بعد أن فقدوا الإحساس بكل معانى الحياة عن طريق توفير مسكن مناسب لتلك الأسر  ومصدر رزق يومى لأحد أفراد تلك الأسر حتى يكون هو عائل الأسرة.

أضاف أن هناك محاولات لتجهيز الاحتياجات الأولية من شقق أو أدوات معيشة أساسية عن طريق التبرعات، مشيرا إلى أن هناك سعى لتحقيق التضامن الكامل مع الشعب السورى من خلال صندوق لجمع الإعانات .

من ناحية أخري قال الشيخ بيومي إسماعيل – عضو مجلس الشعب السابق – أن نصرة الرسول، صلى الله عليه وسلم، تكون باتباع سنته والعمل الجاد من أجل رفعة وتنمية هذه الأمة، وليس من خلال المظاهرات وضرب السفارات، وأن النصرة الحقيقية تكون من خلال إنتاج ما نحتاجه ونستخدمه، وأن نكون أمة منتجة وليس مستهلكة فقط .

وأضاف بيومي ، من يحتاج إلي نصرة رسول الله ينصر أهالي سوريا من الإعتداء الغاشم الذي يقصف بهم ، وأكد أن الأفعال هي التي تدلل علي حبنا لرسول الله صلي عليه وسلم .
اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...