الجمعة، 14 سبتمبر 2012

"مبادرة فؤادة" تعلن عن تبنيها مناصره أهل ضحية تحرش أسيوط، التي لاقت مصرعها على يد شاب حقير لم تستطع قوات الامن باسيوط من الامساك به

قالت غرفة الرصد والمتابعة لمبادرة فؤادة أنها ستتبنى مناصره أهل ضحية تحرش أسيوط، التي لاقت مصرعها، حتى يحصلوا على كافه حقوقهم المشروعة وأولها القصاص العادل من المذنب.

وحملت المبادرة وزارة الداخلية مسؤولية التقصير الأمني الذى تشهده البلاد بطولها وعرضها، وعليها أن تبذل قصار جهدها حفاظاً على أمن وسلامه المواطنين، وخاصة فيما يتعلق بالجرائم التي ترتكب بحق النساء والفتيات في الشارع المصري مما يؤدى إلى خلل جسيم بالسلم الاجتماعي.


وطالت "مبادرة فؤادة" جهات التحقيق وكافه الأجهزة الأمنية المعنية بسرعة ضبط وإحضار الجاني وتقديمه لجهات التحقيق مع الإعلان عن كافه مجريات التحقيق على الرأي العام إعمالاً لمبداء الشفافية وحرية تداول المعلومات.

 
قناة العربية :: مركز حقوقي يطالب مرسي بتغليظ عقوبة التحرش بعد مقتل فتاة فى اسيوط على يد شاب تحرش بها فقامت بالبصق عليها فقتلها واسرة القتيله بعد هرب الجانى : ابنتي دافعت عن شرفي وسأدافع عن حقها حتى لو"بعت هدومي"  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...