الاثنين، 1 أكتوبر 2012

محامى مسيحى يحرر محضر ضد أسرة مسلمة في قرية "نجع رزيق" باسيوط لقيامهم بتهديد أسرة مسيحية بالتهجير في مقابل دفع مبلغ 100 ألف جنيه كما ورد فى المحضر



حرر المواطن عزت عطا الله محامى عائلة قبطية بمحافظة أسيوط- أمس الأحد- محضرا ضد أسرة مسلمة في قرية "نجع رزيق" بذات الناحية قامت بتهديدهم بالتهجير في مقابل دفع مبلغ 100 ألف جنيه، على خلفية الإهانة التي تعرضت لها فتاة من الأسرة الأخيرة من قبل نظيرتها من الأسرة الأولى اثر اشتباك وقع بينهما في وسيلة نقل كانت تقلهن إلى جامعة أسيوط .

وقال"عطا الله" أنه تقدم ببلاغ بشأن الواقعة بمركز شرطة أسيوط بتاريخ 30/9/2012 برقم 16 أحوال، لافتا أن الأسرة طالبتهم برد الإهانة التي تعرضت لها فتاتهم عن طريق دفع المبلغ سالف الذكر فى مقابل وعدهم بالحماية وعدم التهجير والخروج من القرية وعدم العودة إليها مطلقا.

من ناحية آخري نفي اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط - في وقت سابق شروع مسلمين بعزبة نجع زريق التابعة لمركز أسيوط في عملية تهجير أسرة أحد الأقباط علي خلفية المشاجرة التي وقعت بين قبطية ومسلمة.
اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...