السبت، 6 أكتوبر 2012

محافظ أسيوط: برنامج 100 يوم ليس مرتبطاً بوقت محدد ونعمل على تنفيذه


محافظ أسيوط: برنامج
قال الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، إن برنامج الـ100 يوم هو برنامج حياتي لن ينتهي عند الـ100 يوم، ولكن هو مستمر للنهوض بالمجتمع، وأشار لـ" صدى البلد" إلى أنه تولى زمام منصبه كمحافظ لأسيوط منذ ثلاثة أسابيع فقط، ويعمل على تنفيذ البرنامج منذ أن تولى المسئولية.

وقال كشك، إن أزمة الوقود هناك تراجع ملحوظ فيها أسيوط أقل بكثير عن باقي المحافظات شعورًا بالأزمة نحن لدينا عجز في بنزين 80 بنسبة 10% والسولار 20% والبوتاجاز 25% على عكس محافظات مجاورة تعاني من نسبة عجز كبيرة وضبطنا سيارات تقوم بالحصول أسطوانات بوتاجاز من أسيوط لبيعها في المحافظات المجاورة، وذلك في البنزين والسولار ونعقد اجتماعات بصفة مستمرة بسبب أزمة البوتاجاز، كما أن البوتاجاز والبنزين والسولار بهما أزمة مركزية نحن نعتمد على الكميات التي تأتي إلينا من وزارة البترول.

ونوه المحافظ بأنه تم تشكيل هيئة مستقلة لمشروع النظافة بأسيوط تعمل على جمع القمامة من الوحدات السكنية ونقلها إلى مصنع تدوير المخلفات للاستفادة منها كما تم منع دخول عربات الكاروا السريحة والنبيشة للحد من انتشار المخلفات في شوارع أسيوط.

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...