الأحد، 7 أكتوبر 2012

تنفيذ 2360 قرار إزالة للتعديات على الأراضي الزراعية بأسيوط خلال 3 أشهر


نجحت محافظة أسيوط، بالتعاون مع مديرية الأمن، فى تنفيذ عملة إزالة لـ 2360 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأراضى أملاك الدولة خلال الثلاثة أشهر الماضية.

وقال الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، إن تعاون قوات الأمن مع الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ قرارات الإزالة ساهم كثيرًا فى تخفيف حدة الاعتداءات التى قد يتعرض لها الجهة التنفيذية خلال عمليات الإزالة.


أضاف كشك، أن محافظة أسيوط تسير فى تنفيذ منظومة النظافة بخطى ثابتة، وقد تكون بطيئة، لأنها تحتاج إلى جهد ومشقة، كما أنها مستمرة لاتنتهى بمدة محددة، وقد تم تشكيل هيئة مستقلة لمشروع النظافة بأسيوط هدف القائمين عليها جمع القمامة من الوحدات السكنية، ونقلها لمصنع تدوير المخلفات للاستفادة منها.


وأضاف أنه يجري تعيين 1000 عامل نظافة كان قد وافق رئيس الجمهورية على تعيينهم منذ حوالى شهرين باعتماد أكثر من 6 ملايين جنيه، موضحًا أن ذلك العدد سيكون له أثر كبير فى الإسراع بخطوات عملية النظافة بجميع القرى والمدن، مشيرًا إلي أنه تم منع دخول عربات الكارو و"السريحة" للحد من انتشار المخلفات في شوارع أسيوط.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...