الخميس، 4 أكتوبر 2012

ضبط 3600 مخالفة مرورية خلال أسبوع في أسيوط ومحافظ اسيوط يكافئ رائد بادارة مرور اسيوط لضبطه دراجة بخارية تم سرقتها من أمام إحدى المستشفيات وإلقاء القبض على سارقيها


كافأ الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، الرائد يحيي عبدالله عثمان بإدارة مرور أسيوط اليوم الخميس بمنحه مكافآة نصف شهر من راتبه الأساسي، وذلك لضبطه دراجة بخارية تم سرقتها من أمام إحدى المستشفيات وإلقاء القبض على سارقيها.

وأكد العميد عادل زكي، مدير المرور بأسيوط، أن تقدير الرائد جاء بناءً على جهوده، وأن القيادات التنفيذية بالمحافظ لا تتأخر في مكافأة وتكريم كل مخلص في عمله.


كان ضابط المرور أثناء تواجده بميدان المحطة لمتابعة انتظام حركة السيارات الأجرة في خطوط سيرها تم ضبط الدراجة النارية 101357 أسيوط، وتبين قيام المتهمين (ع.ض، أ.ج) ومقيمين بديروط بسرقتها من أمام إحدى مستشفيات المعصرة بمركز الفتح، وقد تحرر محضر بالواقعة تحت رقم 12442 جنح قسم أول لسنة 2012.


وأشار مدير المرور، إلي أنه تم ضبط 3600 مخالفة مرورية خلال الأسبوع الماضي على مستوى المحافظة، تنوعت مابين مخالفة صف ثاني، وانتظار خاطئ أو سير في اتجاه معاكس، مشيرًا إلى أن الحملات المرورية على الطرق والميادين الرئيسية لتحقيق السيولة المرورية، وتخفيف الزحام، ومنع التكدس، منوهًا إلي قيام إدارة المرور خلال الأيام الحالية بحملات توعية مرورية بتوزيعها كتيبات إرشادات عن المرور على السائقين وأصحاب السيارات تهدف إلى تعريف سائقى المركبات بمختلف أنواعها بسلوكيات المرور، وسبل أتباعها بشكل صحيح للحفاظ على حياتهم وتأمين سلامتهم. 

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...