الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012

مباحث تموين أسيوط تكشف عن حصول شركة "شيبسي" للصناعات الغذائية بعرب العوامر مركز أبنوب على 472 طنا و930 لترا من السولار المدعم والمخصص لمحطات تمويل السيارات دون وجه حق


مباحث تموين أسيوط
كشفت إدارة مباحث التموين بأسيوط عن حصول شركة "شيبسي" للصناعات الغذائية بعرب العوامر مركز أبنوب على 472 طنا و930 لترا من السولار المدعم والمخصص لمحطات تمويل السيارات دون وجه حق.

وتم التحفظ على 40 ألف لتر سولار داخل خزاني الشركة على ذمة تصرف النيابة العامة.

وكانت مباحث التموين كشفت عن تصرف وكيل شركة "موبيل" وصاحب محطة خدمة "موبيل" الكائنة شمال إدارة قوات أمن أسيوط دائرة مركز الفتح، المدعو "سامح. ش"، دون وجه حق في 222 طن و930 لتر سولار خلال شهري أغسطس وسبتمبر الماضيين، وذلك ببيعها لشركة "شيبسي" للصناعات الغذائية بالمخالفة للتشريعات، وتحرر عن تلك الواقعة المحضر رقم 10908 لسنة 2012 جنح مركز الفتح بتاريخ 29 سبتمبر 2012.

وأشارت تحريات العقيد عصام أبو شقة، مدير مباحث التموين بأسيوط،

إلى أنه تمت مفاجأة شركة "شيبسي" بمنطقة عرب العوامر بمركز أبنوب، وأسفرت الجهود عن كشف وجود خزانين سعة كل منها 35 ألف لتر بإجمالي 70 ألف لتر سولار بالمخالفة لشروط الترخيص الصادرة عن هيئة الاستثمار بالمحافظة والمشترطة وجود خزان واحد، بالإضافة إلى الكشف عن حصول الشركة على 414 طن و930 لتر سولار من محطة خدمة "موبيل" شمال قوات الأمن بمركز الفتح خلال الفترة من 9 يونيو 2012 وحتى 26 سبتمبر 2012.

كما كشفت عن حصول الشركة على 58 طن سولار من الجمعية التعاونية للبترول باسم الشركة المصرية لتعبئة الزجاجات "بيبسي"، وذلك بإجمالي 472 طن و930 لتر سولار، حيث تم التحفظ على 40 ألف لتر داخل خزاني الشركة من مادة السولار مؤقتا على ذمة تصرف النيابة العامة.

فيما تحرر المحضر رقم 109 لسنة 2012 جنح مركز أبنوب وجار العرض على النيابة العامة، فيما يجري استدعاء "سامح. ش"، وكيل شركة "موبيل"، ومسئول الجمعية التعاونية للبترول، لتوجيه الاتهام ضدهما لتصرفهما دون وجه حق في كميات السولار المدعم المشار إليها.

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...