الاثنين، 22 أكتوبر 2012

حبس ضابط شرطة مفصول 4 أيام فى قضية قتل "طليقته" بالرصاص فى المنيا أثناء اصطحابها بسيارته إلى أسيوط لرؤية أولادها


أمرت نيابة مركز المنيا اليوم الإثنين، بحبس ضابط الشرطة المفصول 4 أيام على ذمة قضية قتل طليقته وإلقاء جثتها فى مزرعة بالطريق الصحراوى الغربى فى المنيا في أثناء اصطحابها بسيارته إلى أسيوط لرؤية أولادها.

كان عمر منتصر مدير نيابة مركز المنيا، قد قرر حبس المتهم محمد رفعت ربيعى عبدالظاهر (ضابط شرطة مفصول يقيم بالجيزة)؛ لاتهامه بقتل طليقته وإلقاء جثتها فى مزرعة بالطريق الصحراوى الغربى فى المنيا في أثناء اصطحابها بسيارته إلى أسيوط لرؤية أولادها الذين يقيمون طرف والد المتهم.


تعود وقائع القضية إلى 24 من شهر يوليو الماضى من العام الحالي، عندما عثرت الأجهزة الأمنية، على جثة لسيدة مجهولة ملقاة داخل مزرعة بالطريق الصحراوى الغربى بالمنيا، بها آثار طلقات نارية.


تم تحديد هوية المجنى عليها وهى

أمينة بركات عبدالحميد (44 سنة) تقيم بالجيزة، وبعد استدعاء شقيقها قرر أن شقيقته سافرت بسيارة مع طليقها ضابط شرطة مفصول من الخدمة إلى أسيوط لرؤية أولادها الأربعة الذين يقيمون عند والده بقرية أبو الهدر بمركز ديروط بأسيوط، وأنها لم ترجع إلى منزلها بعد السفر واتهم طليق شقيقته بارتكاب الحادث.

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم والذى كان يعمل ضابط شرطة وتم فصله من الخدمة عام 2003 بسبب ارتكاب قضايا هتك عرض وسرقة بالإكراه وحيازة مخدرات وتم الحكم عليه بالسجن 3 سنوات، كما تم ضبط مسدس مرخص بحوزة الضابط تبين أنه المسدس المستخدم فى الحادث وكان مرخصاً بأسم والده المتوفى ثم قام الضابط بتحرير محضر بفقد المسدس وقد اعترف الضابط تفصيلياً بارتكابه واقعة قتل طليقته وأم أولاده الأربعة.

حجاج الحسينى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...