الخميس، 18 أكتوبر 2012

نيابة البداري باسيوط تقرر حبس تباع 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه باقتحام مدرسة الثانوية الزراعية بنات للتحرش بإحدى طالبات المدرسة


قررت نيابة البداري برئاسة المستشار أحمد أبو كريشة، حبس تباع 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه باقتحام مدرسة الثانوية الزراعية بنات للتحرش بإحدى طالبات المدرسة كما وجهت إليه تهمة الاعتداء على موظف عام أثناء تأديته وظيفته .
وكان مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم أول أسيوط يفيد بقيام مساعد سائق بالتعدى على مدرس حاول إنقاذ طالبة من محاولة للتحرش حيث تبين قيام التباع باقتحام مدرسة أسيوط الثانوية الزراعية للبنات لملاحقة إحدى الطالبات والتحرش بها بعد أن لاذت بالفرار، وحاولت الاختباء داخل المدرسة، كما تبين أنه يدعى حسين صلاح سالم مقيم بالحمراء واعتدى على مدرس يدعى محمود عبد المنعم محمد أمين مرافق تربية زراعية فى محاولة لقتله بعدما اعترضه فتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة التي أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
وأكد محمود عبد المنعم المجني عليه أن تلك الواقعة تتكرر كثيرًا بسبب عدم توافر الأمن خارج المدارس وعدم توفير مناخ مناسب للعملية التعليمية وتأمين الطالبات .

فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...