الثلاثاء، 9 أكتوبر 2012

بالصور..إزالة 4 أدوار من فندق مخالف بشارع ثابت بمدينة أسيوط

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/2/600x400/516.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/2/600x400/517.jpg
                          باقى الصور

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/2/600x400/518.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/7/2/600x400/519.jpg
شنت الأجهزة التنفيذية بحى غرب أسيوط اليوم حملة لإزالة أربعة ادوار مخالفة تم بناؤها بأحد الفنادق بشارع ثابت بمدينة أسيوط.

و كان صاحب الفندق قد قام ببناء أربعة ادوار مخالفة بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الحي ، الأمر الذي أدى إلى تحرك المسئولين بالمحافظة لإصدار قرار الإزالة و التنسيق مع مديرية الأمن لإزالة الأدوار المخالفة.

يأتي هذا في إطار الحملات المكبرة التي يقوم بها الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط وخاصة عقب الحوادث المتكررة لانهيار العقارات بأسيوط والتى كان أشهرها انهيار عمارة بالكامل بمدينة المعلمين و منزل مكون من خمس طوابق بشارع الصواف بحي الحمراء.

وقال صلاح عامر رئيس حى غرب إن العقار المخالف مكون من 7 أدوار منها 4 مخالفة تمت إزالتها بعد اصدار تراخيص الهدم وقد شهدت عملية الإزالة بعض المشادات مع أصحاب العقار ولكن حال وجود القوات الأمنية المرافقة لأجهزة التنفيذ دون حدوث اشتباكات.

وقد تفقد الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط عمليات الإزالة وأكد على حرص الأجهزة التنفيذية على اتخاذ كافة الإجراءات الرادعة ضد كل المخالفين فى البناء سواء كانت المخالفات داخل المدن أو المراكز والقرى وحذر المحافظ كل المخالفين من عدم التهاون فى حقوق الناس وأرواحهم بما تمثله المخالفات من تهديد لأرواحهم فى كل مكان .

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...