الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

ضبط 5 أطنان دقيق بلدي مدعم بحوزة مواطن بمركز ديروط باسيوط قبل بيعه في السوق السوداء بالقليوبية


نجحت مباحث التموين بالقليوبية, بالاشتراك مع مديرية التموين بالمحافظة, في ضبط 10 أطنان دقيق بلدي مدعم قبل بيعه في السوق السوداء. 
كانت معلومات قد وردت لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بالمديرية مفادها قيام بعض تجار الدقيق بتجميع الدقيق البلدى المدعم والذى يصرف بنظام الحصص للمخابز البلدية للإتجار به في السوق السوداء للاستفادة من فارق السعر.
وأكدت التحريات صحة المعلومات, وقامت حملة تموينية مكبرة, أسفرت عن ضبط كل من عصام حمزة عبد الحفيظ 24 سنة سائق السيارة رقم 695 م و ص ومقيم بمسارة مركز ديروط محافظة أسيوط, وكذا المدعو حسين بدر حسين مقيم بالقاهرة, لتجميعهما دقيق بلدي مدعم استخراج 82% للإتجار به في السوق السوداء للاستفادة من فارق السعر, وبتفتيش السيارة عثر على عدد 100 شيكارة دقيق بلدى زنة الواحدة 50 كيلو بإجمالي وزن 5 أطنان دقيق بلدي.
كما تم ضبط المدعو محمود محمد علي  63سنة، صاحب مخزن دقيق بشارع الرشاح الخصوص ومقيم بشارع يعقوب باغوث عين شمس - القاهرة, لتجميعه دقيق بلدى مدعم للإتجار به في السوق السوداء للاستفادة من فارق السعر  وبتفتيش المخزن تم ضبط عدد 100 شيكارة دقيق زنة الواحدة 50 كليو, بإجمالي وزن 5 أطنان.
تحررت المحاضر اللازمة, وجار العرض على النيابة.
محمود الشاعر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...