الخميس، 18 أكتوبر 2012

مركز إعلام أسيوط ينظم برنامجًا لرفع مهارات المعرفة لدى 600 طالب وطالبة


نظم مركز إعلام أسيوط برنامجًا لرفع مهارات المعرفة لدي 600 طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية، في النواحي السياسية والثقافية والاجتماعية بأهم القضايا المصيرية بعد الثورة وتطوراتها التاريخية، وذلك تعزيزًا لقيم الانتماء والمشاركة المجتمعية لدي الطلاب.

صرحت بذلك اليوم الخميس منال علي عامر، مدير مركز إعلام أسيوط. وقالت: "البرنامج مستمر حتي نهاية شهر أكتوبر الجاري، ويشارك في البرنامج مجموعة من الأكاديميين بجامعتي أسيوط والأزهر وبعض الخبراء والباحثين الشباب ونشطاء المجتمع المدني، ويتضمن عشرات الندوات وورش العمل بمعدل استضافة 50 طالبًا وطالبة يوميًا".


وأشارت عبير جمعة، أخصائية الاتصال بمركز إعلام أسيوط،

إلي أن الندوات والمحاضرات وورش العمل تضمنت تعليم مهارات التواصل مع الآخرين، فضلاً عن غرز بعض القيم الإنسانية الإيجابية، ونبذات عن أهم الأحداث في تاريخ مصر المعاصر، والتحدث عن الدستور الجديد والجمهورية الثانية.

أوضح خالد عبد الناصر، مسئول الاتصال بمركز إعلام أسيوط، أن برنامج مهارات المعرفة يتم من خلال التعاون مع إدارة التوجيه الاجتماعي بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، ويشارك في حضوره الاتحادات الطلابية والطلبة في عدة إدارات تعليمية في 3 مراكز تشمل عشرات القري.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...