الأحد، 7 أكتوبر 2012

ضبط 8 هاربين من أحكام قضائية بمركزيّ صدفا وأبوتيج في أسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 8 هاربين من أحكام قضائية في حملة أمنية تم تنفيذها، اليوم السبت، بقري "أولا إلياس" و"مجريس" و"الفليو" بمركزي صدفا وأبوتيج بمحافظة أسيوط.

أسفرت الحملة عن ضبط كل عبد المهيمن أحمد شحاتة (33 سنة – دبلوم)، ومطلوب ضبطه في قضيتي "شروع بقتل وإطلاق أعيرة نارية"، ومحمود أحمد شحاتة (53 سنة – موظف)، ومطلوب ضبطه في قضية "إطلاق أعيرة نارية"، وعلام طلعت علام(18 سنة – طالب) مطلوب ضبطه في قضية "إطلاق أعيرة نارية"، وعلام حفظي علام (22 سنة – طالب)، ومطلوب ضبطه في قضية "شروع في قتل".


كما تم ضبط أمير مرسي عوض (33 سنة – موظف)، مطلوب ضبطه في قضيتي "شروع في قتل وإطلاق أعيرة نارية"، وجمال فراج حمودة أحمد (32 سنة – فلاح)، وناصر فراج حمودة أحمد (25 سنة – فلاح)، ومطلوب ضبطهما في قضية "إطلاق أعيرة نارية وشروع في قتل"، ومنتصر جابر عبدالله (39 سنة – سائق)، ومقيم بقرية "الفليو"، ومطلوب ضبطه في قضية "مخدرات". تم تحرير محاضر بالوقائع المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...