الجمعة، 12 أكتوبر 2012

بالصور مسيرات للجماعة الإسلامية والدعوة السلفية والإخوان بأسيوط لتأييد قرار الرئيس والمطالبة بتطهير القضاء




                             باقى الصور












نظم العشرات من الجماعة الإسلامية والدعوة السلفية والإخوان المسلمين مسيرة خرجت عقب صلاة الجمعة من مسجد ابو بكر الصديق بالجمعية الشرعية للمطالبة بالقصاص للثوار و تأييد قرار الرئيس بعزل النائب العام وللمطالبة بتطهير القضاء .
وردد المشاركون بالمسيرة هتافات منها ” القصاص القصاص “، واحد اتنين حق أخواتنا فين ” ،” يسقط يسقط النائب العام ” مرتضى منصور باطل ، عائشة عبد الهادي باطل ، صفوت الشريف باطل ، فتحي سرور باطل .
ووزعت الجماعة الإسلامية منشورات
تؤيد فيها قرار رئيس الجمهورية بإقالة النائب العام وجاء بالبيان أن النائب العام كان من أركان النظام والمسئول الأول عن تقديم قضايا مفتقدة الأركان بالرغم من كثرة الضحايا والشهود .
ومن جانبه أكد رضوان التوني أمين حزب البناء والتنميه على تأييدهم لقرار الرئيس مرسي بأقاله النائب العام مطالبا بتطهير القضاء وأعاده محاكمه رموز النظام السابق علي قتل الشهداء في موقعه الجمل .
وأضاف التوني أن هناك نصوصا كثيره في قانون العقوبات لو طبقت علي رموز النظام السابق لنالو أشد الجزاء علي ما فعلوه من قتل الثوار وإفساد الحياه داخل وخارج البلاد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...