الثلاثاء، 9 أكتوبر 2012

محمود حسين عبد المولى يتوصل إلى اختراع علاج فعال لحالات مصابة بالعقم من الرجال والنساء وينتظر حصوله على الشهادة المعتمدة بعد انبهار الأطباء فى أسيوط به خلال اطلاعهم على الخلطة خلال المؤتمر الذى عقد فى أسيوط


فيما يعد معجزة بكل المقاييس, أكد محمود حسين عبد المولى توصله إلى اختراع علاج فعال لحالات مصابة بالعقم من الرجال والنساء، وذلك عن طريق خلطة سحرية من لقاح النخيل مضاف إليها عسل النحل وبعض الأعشاب الأخرى.

يقول حسين إن الفكرة جاءته أول الأمر عن طريق بعض الأشخاص  المصابين بعدم الإنجاب كانوا يذهبون إليه كونه يمتلك أشجار نخيل يطلبون بعضًا من لقاح النخيل كنوع من المقويات الطبيعية.. وتابع  أنه بعد ذلك أخذ يضيف عسل النحل وبعض الأعشاب الأخرى شيئاً فشيئاً، ومع التجربة والممارسة على بعض الحالات المرضية توصل فى النهاية إلى العلاج الفعال وشفى على يديه العديد من الحالات المرضية فى الوادى وباقى محافظات مصر.. وأشار إلى أن البداية كانت منذ ثلاثة أعوام، ولرغبته فى الوصول باختراعه إلى العالمية قام بالحصول على التوثيق بتاريخ 1/4/2012، ثم قام بتسجيل براءة الاختراع بتاريخ 16/5/2012.. وأكد أنه سوف يحصل على الشهادة المعتمدة والمختومة ببراءة الاختراع من أكاديمية البحث العلمى مطلع الأسبوع القادم، وأنه قد أرسل رسوم حصوله على البراءة إلى الأكاديمية بالقاهرة.. وأوضح أن هناك عددًا من الحالات جاءته بعد عمل تحاليل تثبت أن نسبة مقدرتها على الإنجاب ضئيلة جدًا، وبعد مداومة على الخلطة على يديه قاموا بعمل تحاليل أخرى أكدت ارتفاع القدرة على الإنجاب.

وأضاف: أن هناك شركات اتصلت به وتنتظر حصوله على الشهادة المعتمدة, كما أكد حسين انبهار الأطباء فى أسيوط به خلال اطلاعهم على الخلطة خلال المؤتمر الذى عقد فى أسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...