السبت، 6 أكتوبر 2012

مركز إعلام أسيوط يستضيف خبراء عسكريين من أبطال أكتوبر لتوعية الأجيال الجديدة بمعجزة العبور والنصر وما تعكسه من قدرات التخطيط والإدارة والإرادة المصرية



يستضيف مركز إعلام أسيوط خبراء عسكريين من أبطال حرب أكتوبر لتوعية الأجيال الجديدة بمعجزة العبور والنصر وما تعكسه من قدرات التخطيط والإدارة والإرادة المصرية وهو ما يعزز القدوة والإنتماء الوطني لهم . صرحت بذلك منال علي عامر مدير مركز إعلام أسيوط.
وقالت ” عامر ”   أنه يقام ندوات يومياً في الفترة من 7 إلي 14 أكتوبر الجاري ويشارك في الحضور يومياً أكثر من مائة طالب من طلبة المدارس وعشرات من طلبة قسم الاجتماع بكلية الآداب والخدمة الاجتماعية بجامعة أسيوط .
وأشارت ” عبير جمعة ”  أخصائية الاتصال بمركز الإعلام أن يومي الأربعاء والخميس 10 و11 أكتوبر القادم يستضيف المركز العميد رأفت رمزي والعميد عبد الفتاح السروجي وكلاهما من أبطال حرب أكتوبر ويقدمان عرضاً تاريخياً واستراتيجياً لملحمة النصر بما في ذلك الشرح على الخرائط والماكيت لتوضيح كافة الحقائق وتيسيرها للفئات العمرية المختلفة خاصة للطلبة الإعدادي والثانوي من الأجيال الجديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...