الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

إصابة ثلاثة أشخاص بطلقات نارية في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمركز ابوتيج بأسيوط


أصيب ثلاثة أشخاص بطلقات نارية متفرقة بالجسم، في مشاجرة بمركز أبوتيج في أسيوط، اليوم الأربعاء بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد بوصول كل من فرغلي قطب محمود (37 سنة–حداد)، وأحمد مظهر عبد الرحمن (13 سنة–طالب)، ومظهر عبد الرحمن خالد أحمد (47 سنة – عامل)، وجميعهم مقيمون ببندر أبوتيج، إلى المستشفى المركزي، مصابين بطلقات نارية متفرقة بالجسم في مشاجرة، وتم تحويل الأول إلى مستشفى أسيوط الجامعي.


بالانتقال وسؤال المصابين، اتهموا كلا من رفاعي سيد قطب رفاعى (27 سنة – عامل)، وقناوى قطب رفاعي (36 سنة - حاصل على دبلوم)، ومحمود على رفاعي، بالتعدي عليهم بالضرب من سلاح ناري كان بحوزتهم، أدى إلى حدوث إصابتهم بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.


تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين الأول والثانى والسلاح المستخدم فى الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة للسبب ذاته، واتهم الأول المصابين الأول والثالث بإحداث إصابته بكدمة بالقدم اليسرى، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...