الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

كلية طب بيطري بأسيوط تقيم معرضًا فنيًا لمناصرة الثورة السورية


أقام طلاب أسرة الشروق بكلية الطب البيطري بجامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، معرضًا فنيًا لمناصرة الثورة السورية تحت عنوان "دماء على أستار الكعبة"، حيث صمم المعرض بالستائر السوداء، التي حملت صورًا لضحايا الثورة السورية، ونضال الجيش الحر بسوريا.

أقيم المعرض تحت رعاية الدكتور ضيفي أحمد سالم، عميد الكلية، الذى قال: "ما يحدث في سوريا شئ يدمي القلوب، ونسأل الله لهم النصر والتمكين، والمعرض إضافة قوية للنشاط داخل الكلية".


ومن جانبه، قال الدكتور خالد خسرف، معيد وطبيب بيطري من دولة سوريا، ومشارك في المعرض: "الشعب السوري يعاني أشد المعاناة، والسلاح يصل إلى مجاهدي الجيش الحر بصعوبة، خاصة في المناطق البعيدة عن الحدود".


وعبر خسرف، عن سعادته بالمعرض، وتعاطف الشعب المصري مع أشقائه السوريين، مؤكدًا أن المعرض يعكس صورة حقيقية لما عليه الوضع في سوريا، ومعربًا عن أمله القريب في انتصار الشعب السوري ورحيل بشار، لأن أقاربه قد استشهدوا نتيجة العدوان من الكتائب النظامية علي الجيش السوري الحر.


شارك في إعداد المعرض الطالبات إيمان ماهر، وآيات عبد الرحمن، ومحمود شعبان، ومحمود شعلان، ومحمد كساب بمقالات وصور حول عيد الأضحى وسننه، ومعرض مصور عن ثورة سوريا، بينما شارك الطالب محمد عصام الدين بمعرض فوتوغرافيا وجرافيك، وأشرف على تصميم المعرض الطالبين أحمد حجازي وأحمد منصور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...