السبت، 27 أكتوبر 2012

نقابة معلمى أسيوط تحضر التحقيقات مع معلمين اعتدى عليهم ضابط شرطة


http://img.fj-p.com/media/img/press/2J/R/26088.jpg
 ذكر محمد مقبل شحاتة، نقيب معلمى أسيوط، أنه بناء على وعد مدير أمن أسيوط بالتحقيق فى المذكرة المقدمة من النقابة حول الاعتداء على معلمين بقسم شرطة أسيوط من قبل أحد ضباط الشرطة، واتخاذ قرار فى هذا الموضوع خلال 48 ساعة، فقد قام أمين عام النقابة حمدي النسر بالاتصال بمكتب مدير الأمن، الذي أفاد بأن الموضوع تم تحويله إلى مفتش الداخلية بأسيوط، وهو جهة تختص بالتحقيق في الشكاوى الخاصة بالتجاوزات الشرطية تجاه المواطنين.

وأضاف شحاتة، أن مدير إدارة التفتيش قد قام باستدعاء كل من السادة شعراوي جمعة وأسامة ممدوح حسن، أصحاب المشكلة والشهود، وهم ثلاثة إفراد، وحضر معهم التحقيقات حمدي النسر، الأمين العام ممثلا عن النقابة، والذي استمر من الساعة الرابعة عصرا حتى السابعة مساء.

من جانبه، أكد حمدى النسر، الأمين العام لنقابة معلمى أسيوط، عقب التحقيقات، أن النقابة تبذل جهودا كبيره في سبيل عدم اتخاذ المعلمين ونقابتهم أي خطوات تصعيديه في الوقت الحالي، انتظارا لما تسفر عنه التحقيقات، احتراما للقانون، وتابع قائلا: "نؤكد للمرة الثانية أننا لن تتواني في الدفاع عن المعلم وكرامته ضد أي تجاوزات من أي جهة كانت وأن كرامة المعلم خط أحمر لا يمكن تجاوزه".

احمد الشيخ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...