الخميس، 18 أكتوبر 2012

رئيس جامعة اسيوط يشكل لجنة هندسية لإعداد تقرير عاجل عن حالة المستشفي والمساكن والمعامل المعرضة للخطر لتخصيص مبالغ مالية لترميمها



قرر رئيس جامعة أسيوط تشكيل لجنة هندسية لإعداد تقرير عاجل عن حالة المستشفي والمساكن والمعامل المعرضة للخطر لتخصيص مبالغ مالية لترميمها إضافة إلي مخاطبة المحافظ ومدير امن أسيوط بتوفير كميات من اسطوانات الغاز ودوريات أمنية لتامين مداخل بوابات مساكن أعضاء هيئة التدريس للحد من السرقات وعدم دخول مجهولون للمنطقة جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة مساء أمس / الأربعاء / بأعضاء نادي هيئة التدريس بالجامعة.
وكان عدد من أعضاء هيئة التدريس خلال الاجتماع قد كشفوا عن تعرض بعض المساكن والمعامل ومستشفي الأطفال الجامعي للخطر بسبب تهالك خطوط الصرف الصحي التي انتهي عمرها الافتراضي إضافة إلي انتشار السرقات ونقص اسطوانات الغاز المخصصة لأعضاء الهيئة.
فيما دعا الدكتور مصطفي كمال رئيس جامعة أسيوط أساتذة الجامعة  إلي تطبيق الوازع الديني والانتماء الوطني للنهوض بمصر والابتعاد عن الانتماءات  والتحزبات السياسية وأوضح رئيس الجامعة ان ثورة يناير قامت لتحقيق العدالة الاجتماعية التي ما زال الشعب يعاني من نقصها بسبب الفساد المتفشي منذ النظام السابق.
وقال رئيس جامعة أسيوط انه قرر تشكيل لجان من طلاب الجامعة بمختلفة الكليات للإشراف علي مجالات التغذية والإسكان وميزانية الأنشطة الطلابية وإعداد تقرير متابعة موضحا ان الدولة تدعم المدينة الجامعة بمبلغ 36 مليون جنية في كل عام.
صابرين عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...