الخميس، 4 أكتوبر 2012

أيمن شعيب يفوز بأمانة حزب النور بمحافظة أسيوط



فاز أيمن شعيب بأمانة حزب النور بمحافظة أسيوط في الانتخابات الداخلية التي جرت داخل الحزب، وأصدر بشأنها بيان نشر على صفحة التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، الخاصة بالحزب، اليوم الأربعاء.

وفى بيان نشره الحزب علي صفحته للتواصل الاجتماعي "فيسبوك" أوضح أن الانتخابات الداخلية بأمانة حزب النور بأسيوط أسفرت عن فوز أيمن عمر عبدالرحمن شعيب وشهرته (أيمن شعيب) بمنصب الأمين، أحمد حسين أحمد عبدالعال وشهرته (أحمد عمران) بمنصب الوكيل الأول، الدكتور عاطف محمد عبدالله بمنصب الوكيل الثانى.


كما فاز أحمد حسانين محمد حسانين وشهرته (أحمد حسنى) بمنصب الوكيل الثالث، محمد محمد محمود إبراهيم بمنصب الوكيل الرابع، وفوز معتز محسن محمد بشتك وشهرته (معتز بشتك) بمنصب السكرتير العام، وفوز ضياء الدين محمود مختار على بمنصب أمين الصندوق.


يذكر أن الخلافات داخل حزب النور حول الانتخابات وحول استمرار عماد عبدالغفور على رئاسة الحزب، قد ألقت بظلالها علي أمانات المحافظات فى حزب النور، منهم من أيد الانتخابات، ومنهم من رفضها.. وإن كانت أغلبية أمانات المحافظات قد أيدت إجراء الانتخابات.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...