الاثنين، 1 أكتوبر 2012

بالصور والفيديو محافظ أسيوط: مطالب العاملين بالمحليات عادلة ومشروعة


                                الصور





أكد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط أنه قبل المنصب لاستكمال تحقيق مطالب الثورة "عيش، حرية ، عدالة اجتماعية" مشيراً الى أن مطالب المحتجين عادلة ومشروعة والحكومة تعمل على حلها ولكن بعضها يحتاج الى موارد ووقت ليتم تنفيذها وآخرى مركزية خارج اختصاصات المحافظ التي ستزداد سلطاته خلال المرحلة القادمة .

وأضاف المحافظ خلال لقائه بالعاملين بالوحدات المحلية بالمحافظة لمناقشة مطالبهم أن الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية قام بعدة جولات خارجية لدعم الاقتصاد المصري فضلاً عن العمل على توفير احتياجات المواطنين الخاصة بالدعم ورفع الأجور موضحاً أن كل الوعود ليست تخديراً  للمواطنين وسيتم تنفيذها .
كان المئات من العاملين بالوحدات المحلية بأسيوط قد تظاهروا أمام ديوان عام محافظة أسيوط تضامنا مع زملائهم بالمحافظات الأخرى للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور ومساواتهم في المرتبات بالوزارات الأخرى وتطهير المحليات من الفاسدين على حد قولهم.
وقال المتظاهرون إنهم نظموا وقفتهم تضامنا مع زملائهم في المحافظات الأخرى للمطالبة بحقوقهم المشروعة التي تجاهلها المسئولين وطالب المتظاهرون بمساواتهم برواتب موظفي البترول والسياحة والصحة والكهرباء والعدل ووضع حقوق موظفي المحليات في الدستور الجديد وزيادة مكافأة نهاية الخدمة من 30 شهر إلى 130 .
كما طالبوا بضرورة تثبيت العمالة المؤقتة وإلغاء قرار وزير الدولة للتنمية المحلية رقم 45 لسنة 2010 باستنفاذ رصيد الإجازات الاعتيادية وتحديد العلاوة الدورية وعلاوة الترقية بنسبة لا تقل عن 10 % من اساسى المرتب .

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...