الخميس، 4 أكتوبر 2012

ندوة ثقافية حول أسباب الفيروسات الكبدية وطرق علاجها بأسيوط


نظَّم مركز إعلام أسيوط، اليوم الخميس ندوة ثقافية حول أسباب الفيروسات الكبدية وطرق العلاج والوقاية بهدف نشر التوعية الصحية السليمة، والمساهمة في تعزيز الوعي بالثقافة الطبية.

صرحت بذلك منال على عامر، مدير مركز إعلام أسيوط، وقالت: إنه شارك في اللقاء 25 طالبًا من كليات طب جامعة الأزهر والجمعية العلمية لطب الأزهر، فضلاً عن 100 مشارك من قادة الرأي المحلي وموظفي الأجهزة التنفيذية المختلفة من المختصين بالتواصل مع الجمهور العام، وذلك من مديريات التعليم والصحة والتموين والطب البيطري والمحليات.


وأضافت، أنه حاضر في الندوة الأستاذ الدكتور حمدي محفوظ، رئيس قسم الجهاز الطبي بكلية طب جامعة الأزهر وعضو اللجنة القومية لفيروسات الكبد وعميد طب الأزهر سابقا ومدير المستشفيات الجامعية للأزهر بأسيوط سابقا، بمشاركة الدكتورة ماجدة فهيم عضو إدارة الطب الوقائي بمديرية الصحة والسكان بأسيوط.


وأشارت منال على عامر، إلى أن اللقاء استهدف توعية المشاركين بأبعاد وطبيعة مرض الكبد وشرح الطرق التي تتبعها مديرية الصحة لمواجهته، وكيفية تفعيله وتوعية المواطنين بالوقاية المثالية والدور الذي ينبغي على كافة الأطراف تفعيله لحماية المواطنين.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...