الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

حركة مصر الحرة بأسيوط ترفض زيارة الرئيس


شعار مصر الحرة
أعلنت حركة مصر الحرة بأسيوط مقاطعتها زيارة الرئيس محمد مرسى المرتقبة لمحافظة أسيوط الجمعة المقبلة, واعتبرت موقفها هذا نوعا من التقويم لاداء الرئيس الضعيف فى الفترة الماضية–على حد وصفهم.

يقول "محمد سلطان" منسق عام حركة مصر الحرة بأسيوط: في الوقت الذي تنتهك فيه حدودنا وسمائنا من قبل الطيران الاسرائيلي لضرب السودان نجد سيادة الرئيس يصف عدونا الاول ورئيس دولته بالصديق العزيز وبمرور الوقت تزداد يوما عن يوما مشاكلنا الاقتصادية والصحية ولا نجد منه الا الوعود التي لم تتحقق بدايتا من العداله الاجتماعيه وتحديد الاجور ومحاكمة الفاسدين مرورا بالاستثمارات ومشروع النهضة الذي من المفترض ان يدخل للبلد 200 مليار دولار الى الاستحواذ على كل السلطات وفرض الآراء رغما عن ارادة الشعب.

وأشار أن الشعب لا يريد تكرار نموذج الفرعون , ويرفض زيارة الرئيس لأسيوط وهذا ليس لمجرد المعارضة البحتة ولكن محاولة منا للفت انتباه الشعب انه علينا تقويم الرئيس إذا أخطاء وانه يجب ان ينصاع لارادة الشعب الذي انتخبه ومنحه ثقته.
 اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...