الأحد، 14 أكتوبر 2012

البقاء لله :: وفاة شاب واصابة اخر في مشاجرة بالأسلحة الآلية بقرية "المطيعة"، بسبب خلاف علي بيع مواشي بسوق "أبوتيج" وتغيير خط سير موكب محافظ أسيوط


 لقي شاب بأسيوط، مصرعه، وأصيب أخر، في مشاجرة بالأسلحة الآلية بقرية "المطيعة"، بسبب خلاف علي بيع مواشي بسوق "أبوتيج".
 تسببت المعركة في قطع الطريق الزراعي (أسيوط ـ سوهاج)، وتم تغيير خط سير موكب محافظ أسيوط، د.يحيى كشك، الذي كان في طريقه لجولة بمركز صدفا.

وتلقي اللواء محمد إبراهيم، مدير أسيوط إخطاراً من اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع مؤمن عمران عبد العال، (28 سنة)، حاصل على دبلوم، ومقيم بذات الناحية، أثر إصابته بطلق ناري بالرأس، وإصابة عبدالرحمن حسن حسين (30 سنة)، عامل، ومقيم بذات الناحية بطريق الخطأ حال تواجده بمحل الواقعة.


وأكدت التحريات قيام كلاً من سيد هاشم كشكين، ومحمد سيد هاشم، وأيمن مهران عثمان، طرف أول، بإطلاق أعيرة نارية علي صابر علي عبد العال، (طرف ثان)، جاري ضبطه لخلافات سابقة بين الطرفين في سوق أبوتيج أثناء تواجدهم بسوق الماشية حيث قام على إثرها الطرفين اليوم بتبادل إطلاق الأعيرة النارية، مما تسبب في مقتل الأول نجل عم الطرف الثاني، وإصابة الثاني الذي لا ينتمي لأي من الطرفين بطريق الخطاء.


تم التحفظ علي الجثة بمشرحة مستشفي أسيوط العام تحت تصرف النيابة.

محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...