الجمعة، 26 أكتوبر 2012

الجماعة الإسلامية بأسيوط تطالب بالاتحاد لمواجهة تحديات الثورة


صورة أرشيفية
فى بيان لها قامت بتوزيعه الجماعة الإسلامية بأسيوط أثناء أداء صلاة العيد التى أقيمت صباح اليوم بإستاد جامعة أسيوط أكدت فيه أن الثورة لا تزال تواجه تحديات كبيرة فى مجال تحديد مقومات المجتمع وطالب الجماعة فى البيان فى أن تكون الشريعة الإسلامية هى المصدر الرئيسى لكل التشريعات حتى تكون صيانة للمجتمع وللحفاظ على قيمته العظيمة.

تابع البيان: انه لا يزال التحدى قائم حيث يجب تطهير الإعلام من أولئك المعادين لهوية الأمة وعقيدتها كما يجب السعى نحو استقلال القضاء وتطهيره من كل العناصر التى ثبت عدم حياديتها بل ثبت انحيازها ضد الثورة وأهدافها.


وأشار البيان إلى أن التحدى قائما فيما يواجهه الشعب السورى من حرب إبادة حقيقية من قبل نظام بشار وأعوانه وكذلك فى فلسطين وغيرها من الشعوب والدول الإسلامية.


وطالب البيان بالا نتغافل عن وجود الشيخ الدكتور عمر عبد الرحمن خلف أسوار السجون الأمريكية وطالب الجماعة فى بيانها الدكتور محمد مرسى والعلماء الأحرار فى العالم أن يبذلوا قصارى جهدهم لتحرير هذا العالم الأسير.


وقالت الجماعة الإسلامية فى بيانها، إن التحديات كثيرة ولكن يمكن أن تزول لو اتحدت القلوب والأيدى والعقول.

هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...