الاثنين، 1 أكتوبر 2012

وزير التربية والتعليم يصدر تعليمات للمديريات التعليمية بالتنبيه على طلبة المدارس برياض الأطفال والمرحلة الابتدائية، بعدم استخدام المحمول فى المدارس الحكومية والخاصة، نظرا لخطورة ذلك على صحتهم



أصدر الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم تعليمات للمديريات التعليمية بالتنبيه على طلبة المدارس برياض الأطفال والمرحلة الابتدائية، بعدم استخدام المحمول فى المدارس الحكومية والخاصة، نظرا لخطورة ذلك على صحتهم.
وأكد وزير التعليم  على ضرورة أن يتم إعلان ذلك فى المدارس على لوحة إعلانات المدرسة أو فى مكان بارز، ويراعى إخطار أولياء الأمور بذلك، على أن يتم تنفيذ هذه التعليمات ابتداء من الأسبوع الحالى، مشددا على حظر استخدام المعلمين للمحمول داخل حجرات الدراسة أو بالقرب من الأطفال.
يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة التربية والتعليم على صحة الطلاب، وخاصة فى رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية، وفقا لما أثبتته الدراسات والبحوث الخاصة بتأثير أجهزة المحمول (الموبايل) على صحة الأطفال، حيث يتأثر الأطفال بأضرار صحية من تأثير هذه الأجهزة تزيد بمقدار الضعف عن تأثر الكبار بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...