الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012

إتحاد شباب الثورة باسيوط يطالب بحملات أمنية لاستقرار " البداري "

إتحاد شباب الثورة يطالب بحملات أمنية لاستقرار " البداري "
 استنكر إتحاد شباب الثورة بأسيوط حالة الانفلات المنى الموجودة في قرى مركز البدارى ، والتي تسببت في مقتل شخصين في ظروف غامضة ، وفى فترات غير متباعدة وفى نفس المكان .

وكذلك صرف   تلاميذ  5 مدارس وهم  أم المؤمنين المشتركة  والعتمانية الابتدائية والثانوية العامة بالعتمانية، والعتمانية الإعدادية بنين، ومدرسة التضامن الإعدادية المشتركة في منتصف اليوم الدراسي، أكثر من مرة وبتعليمات من الإدارة التعليمية .

وكذلك قفل جميع المصالح الحكومية الموجودة هناك ، بعد تردد أنباء عن تجدد الاشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين  بينهما خصومة ثأرية بسبب فوز "مرسى"  بالرئاسة في قرية العتمانية .

وأكد "إسلام سعد خشبة" رئيس المكتب السياسي للاتحاد

عن أن حالة الانفلات المنى في البدارى وقراها ، زادت في الفترة الأخيرة ، مطالبا السيد وزير الداخلية بقيادة حملة أمنية مكبرة يقودها بنفسه ،لتطهير بؤر الإجرام  في البدارى .

والقبض على معتادا الإجرام ، حتى يعود الاستقرار إلى المركز المشتعل ، معبرا عن إن أملة إن يضع وزير الداخلية محافظة أسيوط في حيز الاهتمام وخاصة مركز البدارى .

وعبر "محمود عادل سويفى"  عضو المكتب التنفيذي عن قلقه من أن حالة الانفلات المنى في قرية العتمانية والاشتباكات بين العائلتين المتخاصمتين هناك قد يؤدى إلى وقوع ضحايا آخرين من طلاب المدارس الموجودة على مقربة من الإحداث .

وناشد السيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الداخلية ، والسيد محافظ أسيوط والسيد وزير التربية والتعليم من  اجل إنقاذ هؤلاء الطلاب والطالبات والذي يفوق عددهم عن 3000طالب يوميا وسط الإحداث نظرا لوجود مدارسهم هناك ، محذرا من وقوع كارثة متوقعة .

دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...