الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012

حزب النور بأسيوط يعلن التضامن مع طلاب جامعة الأزهر


حزب النور بأسيوط يعلن التضامن مع طلاب جامعة الأزهر
أعلنت أمانة حزب النور بأسيوط تضامنها مع أسرة مجد الأزهر التابعة للدعوة السلفية في مطالبه المشروعة بعدم الاختلاط داخل كليات الطب والصيدلة والعلوم امتسالاً لتعاليم الشرع خاصة أن مطالبهم غير مخالفة للوائح جامعة الأزهر.
وقال معتز بشنك، -المسئول الإعلامي لحزب النور بأسيوط-، "نحن مع تعليم المرأة لسد الثغر بالمجتمع الإسلامي من خريجات طالبات جامعة الأزهر في (الصيدلة، والطب، والعلوم) في حدود النطاق الشرعي؛ لكن عندما يصدر قرارات مخالفة للشرع  بنقلهن من كليات البنات في بعض المحاضرات إلي جامعة الأزهر بنين؛ ونكتشف جلوس مجموعات علي الكافتريات وجروبات علي موقع التواصل "الفيس بوك" وهذا مرفوض .
وأكد المسئول الإعلامي للحزب أن الاختلاط سوف يتسبب في ذهاب الهدف الأسمي ألا وهو العلم من أذهان الطلاب والطالبات مشيراً إلى أن المدرجات والمعامل لا تسع البنين فضلاً عن تزاحم البنات لهم مما يعد انتهاكا صارخا في العلم والعلماء .
وطالب بشنك الجهات المعنية بتوفير آليات العمل للبنات في كلياتهن حتي لا يزاحمن البنين في كلياتهم وحتي لايحدث الاختلاط المذموم غير المجدي.
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...