الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012

"أسمنت أسيوط" تستأنف الحكم الصادر بإعادتها للدولة


حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية
كشف برهان الدين مصطفى، نائب رئيس شركة أسمنت أسيوط للتخطيط الاستراتيجى، أن الشركة استأنفت الحكم الصادر ضدها بإعادتها الشركة إلى الدولة، مشيرًا إلى أن الشركة قامت باستثمار أكثر من مليار جنيه منذ عام 2000 وحتى الآن، وتوفير أكثر من 3 آلاف فرصة عمل مباشرة، والآلاف من فرص العمل غير المباشرة.

وأضاف "مصطفى" أن الشركة استطاعت أن ترفع من طاقتها الإنتاجية منذ الاستحواذ عليها فى عام 1999 من 3.8 مليون طن إلى 5.7 مليون طن، لتستحوذ على حصة إنتاجية تصل إلى 9% من السوق.


وأشار فى بيان صادر عن الشركة، اليوم الثلاثاء، إلى أن إجمالى مبيعاتها بلغ 5.6 مليون طن، رغم صعوبة الحصول على السولار الكافى لتشغيل أسطول النقل.


وأضاف نائب رئيس شركة أسمنت أسيوط للتخطيط الاستراتيجى، أن الشركة تسير طبقًا للخطط الموضوعة فى عملية ضخ استثمارات جديدة، حيث قامت الشركة بافتتاح محطة الخرسانة الجاهزة، واستثمار 100 مليون جنيه لتركيب فلاتر جديدة لتقليل نسبة الانبعاثات إلى 10 ملى جرامات / متر مكعب، وقامت الشركة باستثمار 100 مليون جنيه أخرى فى مشروع الوقود البديل لتصبح أكبر شركة فى مصر تستخدم بديل الوقود بإجمالى 350 ألف طن مخلفات زراعية وقمامة وكاوتشوك، وذلك بهدف توفير الطاقة ونظافة البيئة. 

احمد يعقوب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...