الأربعاء، 10 أكتوبر 2012

المتحدث الإعلامي لإخوان أسيوط :: أزمة الوقود والمرور بالمحافظة بدأت تختفى بعد تشكيل لجنة الوقود بالتعاون مع محافظ أسيوط



أكد أشرف عمر "أمين المكتب الإداري لإخوان أسيوط والمتحدث الإعلامي"، أن هناك تحسنًا ملحوظًا في الملفات الخمس لخطة الـ 100 يوم في محافظة أسيوط خاصة في ملفي المرور و الوقود .

وقال أشرف عمر: إن أزمة الوقود بدأت تختفي بعد تشكيل لجنة الوقود بالتعاون مع محافظ أسيوط، مشيرًا لدورها الواضح و الكبير في متابعة محطات البنزين بالتنسيق مع التموين و شركة مصر للبترول و شركة التعاون؛ لإزالة المعوقات الموجودة ومنها فتح المحطات المغلقة حيث تم الانتهاء من صيانة محطة موبيل و سيتم فتحها خلال أيام.

و أضاف المتحدث الإعلامي لإخوان أسيوط، أن اللجنة تتابع الآن وتعمل على حل مشكلات محطة الصدفي والاتفاق مع صاحبها على مهلة لعمل الصيانة اللازمة لها، كما تعمل على حل مشكلة محطة مصر للبترول المغلقة منذ 7 سنوات.

وفيما يتعلق بأزمة اسطوانات البوتاجاز أكد عمر أنه تتم تشديد الرقابة على مستودعات البوتاجاز و تم غلق العديد من المستودعات المخالفة على رأسها مستودع "طلعت.م.م" بقرية العتامنة بمنفلوط و مستودع الحوطة بديروط .

وأشاد عمر

بدور حزب الحرية و العدالة و اللجان الشعبية بالتنسيق مع مدير التموين والمحافظ ورؤساء مجالس المدن في تخفيف الأزمة مشيرًا إلى أن هناك لجنة مشكّلة بقرار من د.يحيى كشك "محافظ أسيوط" لمتابعة الوقود .

وبخصوص النظافة، قال عمر: إن هناك جهودًا سابقة بُذلت، وأعاقتها قيام بعض عمال النظافة بالإضرابات، مشيرًا إلى أن نسبة تحقق مستهدفات النظافة قد بلغت 50% .

وكشف المتحدث الإعلامي، أن هناك تركيز من جانب المحافظ في الفترة الأخيرة على نظافة الشوارع و دهان الرصف، وقال: إن المحافظ أعطى تكليفات بدهان أرصفة الشوارع وتجميلها ودهان مطبات المرور والتي تمت في بعض الشوارع و جاري تنفيذ المشروع في كل الشوارع، مشيرًا إلى أن المحافظة ستشهد طفرة في الأيام القادمة في نظافة الشوارع.

و أكد أن المرور من أكثر الملفات الخمسة تحسنًا ونسبة التحسن تتعدى 70% ، خاصة بعد إضافة إشارات مرور حديثة في تقاطعات الشوارع وعلامات إلكترونية توضح الاتجاه و إشارات ممنوع الانتظار وغيرها.

وأوضح أن هناك تحسنًا ملحوظًا في نزول ضباط المرور وأمناء الشرطة والعساكر إلى الشارع وهناك سيولة مرورية جيدة بعد تشديد الرقابة على المخالفين من السائقين و تحرير محاضر ضدهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...