السبت، 13 أكتوبر 2012

بالصور إخوان أسيوط ينظمون ندوة للدعاة وخطباء المساجد بالبدارى


http://cdn.alwafd.org/images/news/525779291hah.gif

http://www.alwafd.org/images/hshsh.gif
نظّم الإخوان المسلمون بمدينة البداري التابعة لمحافظة أسيوط ندوه للدعاة بعنوان "فن الدعوة ومقومات الداعية العصري" بحضور عدد من دعاة الأزهر والإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية.
وقال الشيخ ممتاز أحمد علي ـ الداعية الإسلامي وعضو الكتلة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة بمجلس الشعب ـ عن الدعوة إلي الله ومستجدات الوضع الحالي وتأثير السياسة علي الدعوة في الفترة الأخيرة مطالباً الدعاة ببعض الأشياء التي لابد أن تتوافر في الداعية من حيث حسن المظهر والهيئة والحكمة في إدارة الأمور .
وأوضح عبد الهادي محمود عابد ـ الداعية الإسلامي وعضو الكتلة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة بمجلس الشورى ـ عن علو همة الدعاة، مؤكداً على ضرورة أن يكون الأخ الداعية عالي الهمة متفانيا في خدمة دعوته وإسلامه حريص على أن يدعو غيره إلى الخير الذي عرفه.
وشدد الشيخ حمادة الحقاني ـ أحد دعاة الأزهر الشريف ـ خلال حديثه على ضرورة اتحاد القوي الإسلامية دعوياً وسياسياً في الفترة القادمة لمواجهة الشبهات التي تحاك ضد الحركة الإسلامية.
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...