الأحد، 7 أكتوبر 2012

«شباب الثورة» بأسيوط: خطاب الرئيس مبني على تقارير مكتوبة



قال عقيل إسماعيل عقيل- المتحدث الإعلامي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط-: إن المتابع لخطاب الرئيس محمد مرسي بمناسبة احتفالات أكتوبر، يدرك جيدا أن الرئيس يتحدث عن انجازات قد تكون موجودة في المحافظات الكبرى مثل القاهرة والجيزة والإسكندرية، مشيرا إلى أن تلك الإنجازات تعد طفيفة في محافظة أسيوط.
أشار "عقيل" إلى أن المواطن الأسيوطي لا يشعر بتلك التغييرات، لافتا إلى أنه مازال هناك انتشار للأسلحة وازدياد للخصومات الثأرية بين العائلات بالمحافظة، وأوضح أنه بالنسبة لرغيف الخبز خاصة بقرى المحافظة لا يوجد به تحسن مطلقا- بحسب قوله- ، مضيفا أن عمليات تهريب الدقيق المدعم منتشرة بالمحافظة .
أكد "عقيل" أن نفس الحال ينطبق على المواد البترولية مثل السولار وأنبوبة البوتاجاز الذي تراوح سعرها مابين 35- 80 في بعض المناطق بأسيوط رغم حديث الرئيس عن غلق 4 مستودعات في أسيوط .
وقال "عقيل": ان الرئيس تحدث عن أرقام لا يمكن التشكيك فيها لكن الشعب المصري وخاصة البسطاء يعيشون الواقع الأليم.
وأشار "عقيل" إلى أن خطاب الرئيس حمل عدة رسائل إيجابية كتشديده على إعلاء قوة القانون وأنه لا رجوع للعمل بالقوانين الاستثنائية، وكشف الفساد، والحفاظ على حقوق الشعب، وكذلك وعده بعدم التهاون مع القيادات الفاسدة داخل أي مؤسسة في الدولة.
محمود المصرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...