الجمعة، 30 نوفمبر 2012

بدء موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات جامعة الأزهر باسيوط من السبت 29 ديسمبر حتى الخميس 17 يناير 2013

29ديسمبر امتحانات نصف العام بجامعة الأزهر
أعلن الدكتور أسامة العبد رئيس الجامعة، عن بدء موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم (بحري بطنطا – وقبلي بأسيوط) السبت 29 ديسمبر 2012.
وقال رئيس الجامعة إن الامتحانات تبدأ في هذا الموعد، على أن تنتهي أعمالها الخميس 17 يناير 2013، كما أعلن أن إجازة نصف العام بكليات الجامعة المشار إليها تبدأ السبت 19 يناير 2013 وتنهي الخميس 31 يناير 2013.
وأضاف العبد أن الفصل الدراسي الثاني بجامعات الأزهر يبدأ صباح يوم السبت 2 فبراير 2013 ، أما بالنسبة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات الجامعة فتبدأ السبت 18 مايو 2013.
وأشار العبد إلى أنه ناقش في مجلس الجامعة الأخير مع عمداء الكليات ضرورة أن تكون الامتحانات في مستوى الطلاب، وأن تكون الأسئلة من المنهج الذي تم شرحه، وأن تكون خالية من التعقيد.
وطالب بضرورة توفير كافة سبل الراحة الممكنة للطلاب أثناء أداء الامتحانات، إضافة لضرورة تواجد أستاذ المادة صباح يوم الامتحان للردِّ على أي استفسار يرد من الطلاب.
كما طالب بتعليق جداول الامتحانات في أماكن بارزة يسهل اطلاع الطلاب عليها، بهدف تعرف كل طالب على مواعيد الامتحانات الخاصة به.
وأكد العبد على حسن معاملة أبنائنا الطلاب والطالبات والتيسير عليهم، معلنا قيامه بجولاتٍ ميدانيةٍ مفاجأةٍ تشمل مختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم خلال سير الامتحانات، لافتًا إلى أن مبدأ الثواب والعقاب سيفعل خلال المرحلة القادمة إعلاء لمصلحة جامعتنا العريقة.
محمد عبد الشكور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...